عامل شفشاون لنائب برلماني خلال اجتماع رؤساء الجماعات: خرج عليا من هنا

22 سبتمبر 2019آخر تحديث :
عامل شفشاون لنائب برلماني خلال اجتماع رؤساء الجماعات: خرج عليا من هنا
مهدي الشاوي:

عرف اجتماع لرؤساء الجماعات عقد، بحر الأسبوع الجاري، في مقر عمالة شفشاون وقوع مشاداة كلامية بين العامل محمد علمي ودان،  والنائب البرلماني توفيق الميموني، رئيس لجنة العدل والتشريع بمجلس النواب (حزب الأصالة والمعاصرة)، والذي يشغل أيضا منصب رئيس جماعة الدردارة.

 

وحسب ما نقلته مصادر متطابقة، فإن عامل عمالة شفشاون قام بطرد النائب البرلماني، مخاطبا إياه بالقول «خرج عليا من هنا»، بعدما تطور النقاش بينهما إلى مواجهة كلامية حادة، ليرد عليه المسؤول السياسي بالقول «هذه ليس عمالة في ملكيتك الشخصية».

 

وتفجر الخلاف، توضح المصادر نفسها، عندما قال العامل للميموني، الذي تغيب عن الاجتماع الأول مع رؤساء الجماعات، بأن المسؤوليات الانتخابية «ليست فقط التقاط الصور ونشرها في فيسبوك»، وهو ما أثار غضب النائب البرلماني الذي أجاب بنرفزة على ملاحظة محمد علمي ودان، ليقوم برفع الجلسة، قبل أن تطوى صفة الخلاف باعتذار رئيس لجنة العدل والتشريح بمجلس النواب. 

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق