شبهة تزييف الأوراق المالية تسقط 4 بينهم فتاة قاصر في قبضة أمن القنيطرة

24 سبتمبر 2020آخر تحديث :
(google)
(google)
مهدي الشاوي:

 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن القنيطرة، أمس الأربعاء، من إيقاف 4 أشخاص من بينهم فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة، للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج الأوراق المالية المزيفة. 

 

وأوقف اثنين من المشتبه فيهم متلبسين بحيازة كمية من مخدر الشيرا وورقتين ماليتين مزيفتين من فئة 200 درهم، حيث مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة من تحديد هوية المشتبه فيه الثالث وتوقيفه بحي “أولاد عرفة” بمدينة القنيطرة، قبل أن يتم التوصل إلى ضحية أجروا معه معاملة تجارية تسلم على إثرها ورقة مالية أخرى مزيفة.

 

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه الثالث عن حجز جهاز للنسخ والطبع بالألوان وكمية من الأوراق والمعدات المكتبية وبخاخ يحتوي على مواد كيميائية يشتبه في استعمالها في هذا النشاط الإجرامي، فضلا عن توقيف فتاة قاصر وبحوزتها 13 ورقة بنكية مزورة من فئة 100 و200 درهم.

 

واحتفظ بالمشتبه فيها القاصر تحت تدبير المراقبة، فيما جرى إيداع المشتبه فيهم الراشدين تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي وتوقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق