رصد 6.7 ملايين درهم لدعم مشاريع الموسيقى وفنون العرض

15 فبراير 2024آخر تحديث :
رصد 6.7 ملايين درهم لدعم مشاريع الموسيقى وفنون العرض
(آش24):

أعلنت وزارة الشباب والثقافة والتواصل رصد6.73 مليون درهم لدعم 73 مشروعا مجال الموسيقى والأغنية وفنون العرض والفن الكوريغرافي برسم الدورة الثانية من سنة 2023.
وذكرت الوزارة أن لجنة دعم المشاريع الثقافية والفنية في مجال الموسيقى والأغنية وفنون العرض والفن الكوريغرافي اجتمعت مؤخرا للبت في الملفات المترشحة لدعم المشاريع الثقافية، حيث تدارست ما مجموعه 194 مشروعا وقررت دعم 73 مشروعا منها.

وتوزعت المشاريع المدعمة بين الإنتاج الموسيقي والغنائي (71 مشروعا)، والمشاركة المهرجانات الموسيقية الدولية (مشروع واحد) والفنون الكوريغرافية والاستعراضية (مشروع واحد)، فيما لم يتم دعم أي مشروع في مجالي الإقامات الفنية وترويج وتوزيع المنتوج الموسيقي والغنائي.

وتشكلت لجنة الدعم من كل من سمير بحاجين رئيسا، وعضوية نجية العطاوي ولمياء عزيزي وهناء العيدي ويونس طالب ومصطفى اجلوق وهشام عبقاري وسلامة العلوي وعبد العزيز الحسني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق