رصاص الأمن يلعلع في الحاجب

(آش24)

23 ديسمبر 2019آخر تحديث :
رصاص الأمن يلعلع في الحاجب
مهدي الشاوي///

 

اضطر مفتش شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الحاجب لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه، مساء أمس الأحد، في تدخل أمني لتوقيف قاصرين يبلغان من العمر 17 سنة، عرضا أمن وسلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال قنينات زجاجية.

 

وكانت مصالح الأمن توصلت بنداء نجدة حول قيام شخصين في حالة سكر متقدمة بإحداث الفوضى بالشارع العام، في ظروف من شأنها تهديد أمن وسلامة المواطنين، وهو ما استدعى إيفاد دورية للشرطة كانت قريبة من عين المكان، والتي واجهها المشتبه فيهما بمقاومة عنيفة بواسطة الرشق بالكؤوس والقنينات الزجاجية، وهو ما دفع مفتش الشرطة لإشهار سلاحه دون أن يضطر لاستخدامه بعدما تسنى توقيفه المشتبه فيهما وتحييد الخطر الناتج عن هذا الاعتداء.

 

واحتفظ بالمشتبه فيهما القاصرين تحت تدبير المراقبة على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق