رسميا.. البلجيكي فيلموتس مدربا جديدا للرجاء

11 نوفمبر 2021آخر تحديث :
رسميا.. البلجيكي فيلموتس مدربا جديدا للرجاء

أعلن الرجاء البيضاوي لكرة القدم، رسميا، عن التعاقد مع المدرب البلجيكي مارك فيلموتس ليقود سفينة الأخضر في المرحلة المقبلة، خلفا للإطار التونسي لسعد الشابي.

وقدم النادي مدربه الجديد، في ندوة صحافية عقدها، اليوم الخميس، بالدار البيضاء، والتي كشف فيها أن العقد الذي يربط الرجاء بمارك يمتد لعامين ونصف العام.

ورحب رئيس نادي الرجاء، أنيس محفوظ، بمارك فيلموتس، قائلا “سوف نبني معا مشروعا، لدينا ثقة في فيلموتس”.

وعبر مارك فيلموتس عن سعادته بتولي تدريب الأخضر، مبرزا أن الشعبية التي يتمتع بها الفريق على الصعيد العالمي، والقاعدة الجماهيرية التي تميزه، وتاريخه الحافل بالبطولات و الألقاب، شكلت دوافع من بين أخرى جعلته يقبل بتدريب هذا الفريق العريق.

وأعرب المتحدث ذاته عن أمله في أن تسعفه النتائج مع البداية، حتى يشتغل رفقة طاقمه التقني في ظروف جيدة، مبرزا أنه يعلم ما ينتظره مع فريق لا يعرف سوى التتويج بالألقاب.

وسبق لمارك أن تولى تدريب منتخب “الشياطين الحمر” بين عامي 2012 و2016، عندما أقيل عقب إقصاء البلجيكيين من الدور ربع النهائي لبطولة كأس أوروبا أمام ويلز.

وأشرف فيلموتس أيضا على تدريب منتخب كوت ديفوار لأشهر عدة خلال العام 2017.

المصدر (آش سبور)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق