راقصة بطلة الفضيحة الجديدة بمصر. فيديو إباحي لها يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

1 ديسمبر 2019آخر تحديث :
راقصة بطلة الفضيحة الجديدة بمصر. فيديو إباحي لها يشعل مواقع التواصل الاجتماعي
آش24///

انتشر، خلال الساعات الماضية، أكثر من فيديو إباحي ظهرت فيها الراقصة جوهرة بصحبة شاب في بداية العشرينيات من عمره، الأمر الذي جعل اسمها يتصدر التريند خلال ساعات.

وما أن انتشرت تلك الفيديوهات حتى انتظر الجميع تعليقا من الراقصة جوهرة على ذلك خاصة أن تلك الفيديوهات كشفت زواج جوهرة بناء على ما قاله الشاب الذي ظهر معها خلال الفيديوهات حين أكد أنه زوجها ولا يأسف على تلك الفيديوهات بحجة أنه قام بتصويرها فقط لتوثيق ذكرياتهما معا، مثلما أكد عبر خاصية الاستوري عبر حسابه علي (إنستغرام).

وما هي إلا ساعات حتى أغلق هو الآخر حسابه على “إنستغرام” بالإضافة إلى إغلاق هاتفه، وهو الأمر التي قامت به الراقصة جوهرة هي الأخرى بجانب مدير أعمالها ليقررا الاختفاء تماما عن المشهد.

يذكر أن الشاب الذي ظهر مع جوهرة خلال الفيديوهات اسمه خالد أحمد، وأعلن أيضا عبر حسابه علي (إنستغرام) قبل إغلاقه أن الفيديوهات والصور جرى تسريبها بعد تعرض هاتفه للسرقة من قبل أصدقائه.

المصدر (صحف مصرية)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق