حسن نصر الله : المواجهة على الحدود مع إسرائيل انتهت لكنها أطلقت مرحلة جديدة لم تعد بها خطوط حمراء

2 سبتمبر 2019آخر تحديث :
حسن نصر الله : المواجهة على الحدود مع إسرائيل انتهت لكنها أطلقت مرحلة جديدة لم تعد بها خطوط حمراء
عبد الصمد فزازي

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله إن المواجهة على الحدود مع إسرائيل انتهت لكنها أطلقت مرحلة جديدة لم تعد بها خطوط حمراء، وجاء حديث نصر الله اليوم بعد ساعات قليلة من بث الحزب تسجيلا مصورا لاستهداف مقاتليه مدرعة إسرائيلية بصاروخين أمس الأحد قرب مستوطنة أفيفيم قرب الحدود.

وقال نصر الله -في كلمة بثها تلفزيون الحزب-  : ( إن حزب الله سيركز الآن على استهداف الطائرات الإسرائيلية المسيرة التي تخترق الأجواء اللبنانية، وإن الأمر “صار بيد الميدان”، مؤكدا أن “السماح لإسرائيل بانتهاك سيادتنا أمر انتهى”.)

وأضاف أن حزب الله كان يرد على الانتهاكات الإسرائيلية داخل مزارع شبعا المحتلة، ولكن اليوم يرد من خلال حدود 1948 التي تعتبرها إسرائيل خطا أحمر، مشيرا إلى أن الحزب انتقل في الرد على تل أبيب من الرد في “أرض لبنانية محتلة إلى أرض فلسطين المحتلة”، مشددا على أن كل الجنود الإسرائيليين على الحدود وفي العمق “سيكونون في دائرة الاستهداف والرد”.

المصدر (قناة الجزيرة)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق