جماعة البيضاء تصادق على تصميم التهيئة الخاص بالحي الحسني وتصاميم تعديلية لثلاث مقاطعات أخرى

10 مارس 2021آخر تحديث :
جماعة البيضاء تصادق على تصميم التهيئة الخاص بالحي الحسني وتصاميم تعديلية لثلاث مقاطعات أخرى

 

صادق المجلس الجماعي لمدينة الدار البيضاء، خلال الدورة الاستثنائية، بالإجماع مع التوصيات على مشروع تصميم التهيئة لمقاطعة الحي الحسني، ومشروع تصميم التهيئة التعديلي لمقاطعة عين الشق، ومشروع تصميم التهيئة التعديلي لمقاطعة سيدي البرنوصي، وكذا مشروع تصميم التهيئة التعديلي لمقاطعة سيدي مومن.

 

وعقدت الدورة في جلسة علنية، أول أمس الاثنين، بقاعة الاجتماعات بمقر ولاية جهة الدار البيضاء- سطات، مع الالتزام بالتدابير الاحترازية المقررة.

 

وترأس هذه الدورة رئيس مجلس جماعة الدار البيضاء، عبد العزيز عماري، وعرفت حضور ممثلة والي جهة الدار البيضاء سطات، وعدد من نواب الرئيس وأعضاء المجلس لدراسة أربع نقاط مدرجة في جدول أعمال الدورة الاستثنائية لشهر مارس للمجلس.

 

وفي كلمة له، أشار عماري، إلى أن مجموع تعرضات المواطنين بلغت 655 تعرضا حيث توصلت مقاطعة الحي الحسني بـ 240 تعرضا جزئيا، كما توصلت مقاطعة عين الشق بـ 366 تعرضا جزئيا، مضيفا أن مقاطعة سيدي البرنوصي توصلت بـ14 تعرضا جزئيا، في حين توصلت مقاطعة سيدي مومن بـ 35 تعرضا جزئيا والتي تم إبداء الرأي بشأنها في اجتماعات اللجنة على صعيد المقاطعات المعنية وجماعة الدار البيضاء.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق