«تيغوان» الألمانية.. “الحبيبة الجديدة” لرؤساء المجالس القروية بالجنوب

4 سبتمبر 2019آخر تحديث :
«تيغوان» الألمانية.. “الحبيبة الجديدة” لرؤساء المجالس القروية بالجنوب
مهدي الشاوي:

ارتفعت أسهم سيارة “تيغوان” الرباعية الدفع لدى رؤساء المجالس القروية بالجهة الجنوبية، الذين تزايد إقبالهم على اقتناءها بشكل ملفت، وهو ما جعلها تتصدر قائمة أكثر الموديلات طلبا من طرف الساهرين على تسيير الشأن المحلي في هذه المناطق بدل «نيسان كاشكاي» اليابانية الصنع التي تراجع ترتيبها أمام «الوحش الألماني».

وسجل التهافت على شراء هذا الطراز من السيارات، التي تنطوي على مزايا فائقة ونظم بالغة التطور، بعدما رصد عدد من المسؤولين المنتخبين، يتجولون، في الفترة الأخيرة، على هذه «التحفة الألمانية»، التي أضحت محببة لديهم، عقب التخلي عن «نيسان كاشكاي».

وكشف مهتمون بالشأن المحلي بالجهة أن هذه الموضة زحفت حتى إلى المناطق التي يوجد سكانها تحت عتبقة الفقر ويشكون من غياب شروط العيش الكريم من ماء شروب وتطبيب وبنيات تحتية، مستغربين الإقدام على اقتناء سيارات فارهة في هذه الظرفية الصعبة التي يمر منها المغرب، والتي دعت أعلى سلطة في البلاد إلى ضرورة الانخراط في العمل الجماعي للخروج منها عبر التنسيق من أجل رفع تحديات النهوض بالأوضاع الاجتماعية واستباق مطالب وانتظارات المواطنين بدل تركها تتفاقم.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق