توقع. حفل الولاء سيقام في تطوان وفق إجراءات استثنائية بسبب (كورونا)

11 يوليو 2020آخر تحديث :
توقع. حفل الولاء سيقام في تطوان وفق إجراءات استثنائية بسبب (كورونا)
آش24///

علمت «آش 24» أن الحفل، الذي يخلد هذا العام الذكرى 21 لتربع جلالة الملك محمد السادس على العرش، من المرتقب أن يقام بمدينة تطوان، التي بدأت منذ فترة الاستعداد لهذه المناسبة.

وحسب ما أكدته مصادر موثوقة للموقع، فإن الحفل ينتظر أن يقام باعتماد تدابير استثنائية تتماشى مع الظرفية التي تمر منها المملكة، والناجمة عن تسرب وباء (كورونا) الذي تجاوزت حصيلة المصابين به عتبة ال 15 ألفا.

وذكرت المصادر نفسها أن الفيروس لن يحول دون حضور كبار المسؤولين، في مختلف الإدارات والمؤسسات والولاة والعمال والمنتخبين «الكبار» للحفل، لكن بعدد محدود، مشيرة إلى أن قوائم يجري إعدادها حاليا تتضمن أسماء من سيحضر هذه المراسيم عن كل إقليم، والذي سيمثل بعدد يتناسب وحجم مجاله الترابي.

يشار إلى أن جلالة الملك حل، مباشرة بعد انتهاء أشغال المجلس الوزاري الذي ترأسه جلالته، بتطوان، حيث ينتظر أن يقضي جزء من عطلته الصيفية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق