تفاصيل الاستماع إلى دنيا وابتسام باطما في قضية حسابات «حمزة مون بيبي»

27 ديسمبر 2019آخر تحديث :
تفاصيل الاستماع إلى دنيا وابتسام باطما في قضية حسابات «حمزة مون بيبي»
آش24///

تشهد الأبحاث الأمنية المتعلقة بحسابات «حمزة مون بيبي» تطورات مثيرة، فقد واصلت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية الاستماع، صباح اليوم، إلي المغنية دنيا باطما، على خلفية شكاية سبق للمركز الوطني لحقوق الإنسان أن تقدم بها، منتصف يوليوز الماضي، أمام الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش، حول تعرض رئيسه وبعض المحامين، من أعضاء مكتبه أو من الذين ينوبون عنه أمام المحاكم، للقذف والتشهير على إحدى صفحات الحسابات المذكورة، وهي الشكاية التي طالبت بالاستماع إلى المغنية المذكورة.

واستمع إلى المغنية مباشرة عقب وصولها، ظهر أمس الخميس، إلى المغرب قادمة من البحرين، بعد الاستماع إلى شقيقتها ابتسام.

وأجرى المكتب الوطني لمحاربة الجريمة المرتبطة بالتقنيات الحديثة معاينة أولية للهاتف المحمول للمغنية، قبل حجزه لإحالته على الخبرة التقنية، استكمالا للأبحاث الأمنية الجارية بشأن «السب والقذف والتشهير والابتزاز، والمس بالحياة الخاصة للأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر (أخبار اليوم)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق