تعثر صفقة انتقال مهاجم الوداد كازادي للبورسيعدي المصري

26 نوفمبر 2020آخر تحديث :
تعثر صفقة انتقال مهاجم الوداد كازادي للبورسيعدي المصري
آش سبور///

أكد محمد الخولى، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدى، أن صفقة فرانسيس كازادى، لاعب الوداد البيضاوي، تشهد اختلافات بين الناديين.

وقال الخولى، فى مداخلة هاتفية لبرنامج (وان تو) مع النجم حازم إمام عبر إذاعة (أون سبورت إف إم)، «لاتزال مفاوضات المصرى مع الوداد المغربى قائمة للتعاقد مع فرانسيس كازادى لكن هناك اختلافات بين المصرى والوداد فى بعض الأمور لذا فإننا نسير فى طريق الاتفاق مع مهاجم آخر لتأمين نفسنا حال تعثر إتمام الصفقة وفى حال نجاحها سوف نبرم الصفقتين معا».

وتابع محمد الخولى «بعد ثبوت إيجايبة مسحة كورونا للثنائى عصام ثروت وأحمد دعدور تم عزلهما ومنحهما بروتوكول وزارة الصحة للتعافى من كورونا وقررنا إخضاع الفريق بالكامل والجهاز الفنى لمسحة كورونا للتأكد من سلامة الجميع قبل إنطلاق معسكر برج العرب السبت المقبل».

وعن الدورى الجديد، قال عضو مجلس المصرى، حسب ما نقلته «اليوم السابع»، “كل الأندية استعدت بشكل جيد وعلى رأسهم الاندية الصاعدة للدوري التى تعاقدت مع صفقات مميزة بما يؤكد أننا أمام موسم قوى تحتاج فيه الاندية الشعبية ومجالس ادارتها للدعم من وزارة الرياضة لإستكمال مسيرتها فى الدوري الممتاز والصمود أمام هجمة أندية الشركات”.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق