ترتيب “فيفا” .. الأسود يواصلون الارتقاء

10 فبراير 2022آخر تحديث :
ترتيب “فيفا” .. الأسود يواصلون الارتقاء
ارتقى المنتخب الوطني لكرة القدم إلى المركز الـ24 عالميا، في ترتيب منتخبات العالم، الصادر، اليوم الخميس، عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

قفز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، 4 مراكز في الترتيب الدولي لمنتخبات العالم، إذ أضحى يحتل المركز 24 عالميا، برصيد 1547,42 نقطة، بعدما كان يحتل المركز 28 برصيد 1529,93، في الترتيب السابق، الصادر في 23 دجنبر 2021.

 

وعلى الصعيد القاري، حافظ المنتخب الوطني المغربي على مركزه الثاني، خلف المنتخب السينغالي، الذي يحتل المركز الـ18 عالميا برصيد 1587,78 نقطة، بعدما كان يحتل المركز الـ20 في ترتيب شهر دجنبر.

 

ويأتي تقدم المنتخب الوطني المغربي لـ4 مراكز في ترتيب “فيفا”، مستفيدا من تأهله إلى دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية “كان الكاميرون”، إذ أنه فاز في الدور الأول على غانا، جزر القمر، وتعادل مع الغابون، وفي الدور الثاني فاز على مالاوي، ثم خسر دور ربع أمام نظيره المصري.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق