تحويل مرآب لمخزن للحشيش بفاس في “الطوارئ الصحية”

12 مايو 2020آخر تحديث :
تحويل مرآب لمخزن للحشيش بفاس في “الطوارئ الصحية”
مهدي الشاوي:

 

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن فاس، ليلة أمس الاثنين، من إيقاف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 44 و54 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات.

 

وأوقف المشتبه فيهم بمرآب أحد المنازل بحي بلخياط بمدينة فاس، يستعمل في تخزين وترويج المخدرات، قبل أن تسفر عملية تفتيش المنجزة بهذا المرآب عن حجز 160 كيلوغراما من سنابل الكيف وكيلوغرامين من مسحوق مادة طابا المعدة للترويج، فضلا عن مبلغ مالي من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

 

واحتفظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي وتوقيف باقي المتورطين المفترضين فيه.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق