تحرش جماعي بفتاة ليلة رأس السنة يحدث ضجة في مصر (فيديو)

2 يناير 2020آخر تحديث :
آش24///

 

تعرضت شابة مغربية لحادث تحرش جماعي خلال الإحتفالات برأس السنة الميلادية في مدينة المنصورة بمصر، وفق ما أكدته وسائل إعلام محلية.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، خلال الساعات الماضية، شريط فيديو صادم يوثق لعمليات التحرش، الذي جرى تصويره أمام محل شهير بوسط مدينة المنصورة وأمام بوابة الجامعة بدلتا مصر.

 

وأكدت وسائل إعلام محلية، أن شرطة المنصورة، قد تمكنت من التعرف على هوية الفتاة التي تعرضت للتحرش، حيث تبين أنها مغربية الجنسية، وأنها جاءت إلى مصر للتنزه والاحتفال برأس السنة.

 

وذكر مصدر أمني مطلع لموقع “القاهرة 24″، أن قسم الشرطة لم يتلقى أي بلاغات من الأهالي في حي الجامعة بخصوص الواقعة، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتحرشين بالفتاة، وكشف ملابسات الواقعة.

 

ويظهر الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع في مصر، العشرات من المتحرشين بالفتاة المغربية، قبل أن يحاول آخرون إنقاذها بوضعها داخل إحدى السيارات لحمايتها، بعد أن تعالت صراختها مستغيثة.

https://www.youtube.com/watch?v=WepZWBhb5-I&feature=emb_title

المصدر (مصادر مختلفة)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق