انتهاء مشوار الشناوي في كان الكوت ديفوار

23 يناير 2024آخر تحديث :
انتهاء مشوار الشناوي في كان الكوت ديفوار
(أ.ف.ب):

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، انتهاء مشوار حارس مرماه، قائد الأهلي محمد الشناوي في نهائيات كأس الأمم الإفريقية في ساحل العاج بسبب إصابةٍ في الكتف.
وقال الاتحاد، في بيان على حسابه في “فيسبوك”، إن الأشعة “أثبتت إصابة محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، بخلع في الكتف يغيب على أثره عن مباريات المنتخب المتبقية في كأس الأمم الإفريقية”.

وأضاف “تم التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصري مع نظيره بالنادي الأهلي على كافة الإجراءات بشأن الخطة العلاجية للاعب. نتمنى الشفاء العاجل لحارسنا محمد الشناوي”.

وتعرّض الشناوي إلى الإصابة في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع من المباراة ضد الرأس الأخضر في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية، عندما ارتمى لإبعاد كرة عرضية أمام المرمى فتهيّأت أمام مهاجم شتورم غراتس النمسوي براين تيكسيرا فحضّرها لنفسه وسدّدها في الشباك مدركاً التعادل 2-2.

وترك الشناوي مكانه لمحمد أبو جبل في الدقائق المتبقية دون أن تتغيّر النتيجة. واستفاد المنتخب المصري من تعادله مع الرأس الأخضر، والذي كان الثالث تواليا في البطولة، ومن هدية موزامبيق التي قلبت الطاولة على غانا محوّلة تخلفها 0-2 إلى تعادل 2-2، فحجز بطاقته إلى ثمن النهائي بإنهائه الدور الأول في المركز الثاني للمجموعة.

وتلتقي مصر في ثمن النهائي مع ثاني المجموعة السادسة التي تضم المغرب، جمهورية الكونغو الديموقراطية، زامبيا وتنزانيا، على ملعب لوران بوكو في مدينة سان بيدرو الساحلية الأحد المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق