تأكيدا لخبر «آش 24»..الأمن يكشف تفاصيل جديدة عن عملية إيقاف المشتبه فيه بالاعتداء بسكين على صاحب مقهى بالبيضاء

9 سبتمبر 2019آخر تحديث :
تأكيدا لخبر «آش 24»..الأمن يكشف تفاصيل جديدة عن عملية إيقاف المشتبه فيه بالاعتداء بسكين على صاحب مقهى بالبيضاء
مهدي الشاوي:

أكدت ولاية أمن البيضاء الخبر الذي نشرته قبل قليل «آش 24»، والمتعلق بإيقاف المشتبه فيه في الاعتداء على صاحب مقهى في حي الفرح بالدار البيضاء.

 

وكشفت أن عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن ابن امسيك أوقفت المعني بالأمر، البالغ من العمر 58 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية في السرقة والنصب، في عملية أمنية نفذت في برشيد.

 

وأوقف المشتبه فيه بمنزل أحد أفراد عائلته، بعدما كشفت إجراءات البحث والتحري أن المعني بالأمر لاذ بالفرار من مدينة الدار البيضاء مباشرة بعد اعتدائه جسديا على الضحية بواسطة السلاح الأبيض، وهي القضية التي تم توثيقها في شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة أن المشتبه فيه عرض الضحية لاعتداء جسدي بواسطة سكين نتيجة خلاف شخصي بينهما، مدعيا أن الضحية وصفه في وقت سابق بألفاظ تحقيرية بسبب امتهانه للتسول بالقرب من المقهى الذي شهد الاعتداء.

 

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

المصدر (اش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق