“بيراميدز” المصري ينهي صفقة انتقال الكرتي إلى صفوفه

1 أكتوبر 2021آخر تحديث :
“بيراميدز” المصري ينهي صفقة انتقال الكرتي إلى صفوفه

 

أنهى مسئولو بيراميدز، الاتفاق مع إدارة الوداد البيضاوي حول انتقال وليد الكرتى صانع ألعاب النادي إلى صفوف الفريق المصري، فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلى جانب حصول بيراميدز على موافقة اللاعب على الانضمام إلى صفوفه.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة، حسب ما أكدته صحيفة “اليوم السابع”، إنهاء مسألة توقيع العقود بين الطرفين من أجل الإعلان عن الصفقة.

وشهدت الساعات الأخيرة عودة المفاوضات من جانب نادى بيراميدز والوداد حول انتقال الكرتىإلى بيراميدز، فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تعثرت خلال الفترة الماضية.

وكان الوداد رفض انتقال لاعبه إلى صفوف النادي المصري قبل أن تسجل، في الساعات الأخيرة، انفراجة بعودة المفاوضات مرة أخرى.

وسعى بيراميدز فى الفترة الحالية من خلال مفاوضاته المكثفة مع الوداد لإنهاء الصفقة وضم اللاعب الذى سيحسم الوداد أمر رحيله إلى بيراميدز خلال الفترة الجارية بشكل نهائي بعد الانفراجه التى حدثت فى المفاوضات.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق