انتخاب نور الدين مفتاح رئيسا للفدرالية المغربية لناشري الصحف

3 يوليو 2020آخر تحديث :
انتخاب نور الدين مفتاح رئيسا للفدرالية المغربية لناشري الصحف
آش24///

انتخب نور الدين مفتاح، مدير نشر أسبوعية «الأيام»، رئيسا للفدرالية المغربية لناشري الصحف، خلفا لبهية العمراني التي قدمت استقالتها من منصبها، بعد ظهر اليوم الجمعة، عقب افتتاح الجمع العام الاستثنائي للفدرالية بأحد فنادق الدار البيضاء.

ويأتي انتخاب مفتاح بعد أيام من إصدار المكتب التنفيذي للفدرالية المغربية لناشري الصحف بلاغا أكد فيه أن الأزمة الصحية التي يعيشها المملكة، «كانت لها انعكاسات قوية على القطاع الذي يعيش اليوم صراعا من أجل البقاء».

وأشار إلى أن «ترددات هذه النكبة وصلت إلى الإطارات التنظيمية للمهنة التي انخرطت في عملية إعادة هيكلة واسعة لمواجهة أثار الوباء»، مبرزة أن «التعددية هي صنوة للديمقراطية، وأنه من الديمقراطية أيضا احترام استقلالية قرار الفيدرالية التي يعتقد مكتبها التنفيذي أن الطريق الأقوم لخدمة المهنة هو التجميع والوحدة ونبذ التنافر والسعي الحثيث للتكتل بكل الصيغ الممكنة».

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق