المديرية الجهوية للصحة ببني ملال تستنكر أحداث التخريب لمستشفى مولاي إسماعيل بقصبة تادلة

4 يناير 2020آخر تحديث :
المديرية الجهوية للصحة ببني ملال تستنكر أحداث التخريب لمستشفى مولاي إسماعيل بقصبة تادلة
محمد الحنصالي - (مراسل)

استنكرت بشدة، المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة  في بلاغ لها توصلت الجريدة بنسخة منه ،الأحداث التي شهدها مستشفى القرب مولاي إسماعيل بقصبة تادلة ليلة الجمعة 3 يناير 2020 ،والمتمثلة في تخريب لمجموعة من المعدات الطبية وتكسير لأبواب ونوافذ بمصلحة المستعجلات من طرف أقارب وأسرة شخص توفي بالمستشفى المذكور.
واعتبرت المديرية، أن مثل هذه  التصرفات المشينة والغير الأخلاقية اتجاه المؤسسات الصحية والعاملين
تضرب عرض الحائط كل المجهودات المبذولة من طرف وزارة الصحة لتقريب وتحسين الخدمات الصحية لجميع المواطنين والمواطنات بجهة بني ملال خنيفرة .
وأشار المصدر ذاته ،أن المديرية الجهوية للصحة تحتفظ لنفسها كمؤسسة ادارية تابعة لوزارة الصحة بحق اللجوء إلى القضاء ومتابعة كل من سولت له نفسه الاعتداء على مهنيي الصحة والممتلكات وكل من ثبت في حقه هذا الجرم بعد انتهاء الأبحاث والتحريات من طرف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق