القاضي محمد الخضراوي يستقيل من الودادية الحسنية للقضاة

20 ديسمبر 2020آخر تحديث :
القاضي محمد الخضراوي يستقيل من الودادية الحسنية للقضاة
آش24///

 

كشف بلاغ للودادية الحسنية للقضاة أن نائب رئيس هذه الجمعية المهنية، القاضي محمد الخضراوي، المكلف بالتواصل لدى المجلس الأعلى، قدم استقالته من الودادية الحسنية، وأن مكتب هذه الأخيرة خلال اجتماعه، أمس السبت، قبل هذه الاستقالة.

 

وأفاد البلاغ أنه “بناء على القانون الأساسي للودادية الحسنية للقضاة، والقرار المتخذ من طرف المكتب المركزي خلال اجتماعه بتاريخ 27 نونبر الماضي، والقاضي بتعيين لجنة في إطار مقتضيات المادة 7 من القانون الأساسي للودادية للبحث وإعداد تقرير بشأن الوقائع المعروضة عليها”، انعقد يوم السبت 19 دجنبر الجاري، اجتماع للمكتب المركزي للودادية الحسنية بمدينة الدار البيضاء قصد عرض تقرير اللجنة المذكورة ومناقشته واتخاذ القرار المناسب”.

 

وذكر المصدر نفسه أنه “بعد مناقشة تقرير لجنة الأخلاقيات، وحفاظا على سمعة الودادية ومبادئها ووحدتها، وأمام تقديم الأستاذ محمد الخضراوي نائب رئيس الودادية الحسنية للقضاة لاستقالته الكتابية والتداول بشأنها، تقرر قبولها بالإجماع وصرف النظر عن تطبيق المقتضيات التأديبية المنصوص عليها في المادة السابعة من قانونها الأساسي”.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق