الرقم الأخضر يطيح بمولدتين بالمستشفى الإقليمي للفقيه بنصالح

13 مارس 2020آخر تحديث :
الرقم الأخضر يطيح بمولدتين بالمستشفى الإقليمي للفقيه بنصالح
محمد الحنصالي - (مراسل)

أوقفت عناصر الشرطة القضائية ممرضتين تعملان بقسم الولادة بالمستشفى الإقليمي لمدينة الفقيه بنصالح بعد ضبطهما متلبستين بتلقي رشوة.

وعن ملابسات الواقعة، تشير المصادر عن ابتزاز قابلتين لسيدة قامتا بتوليدها ومطالبتها بمبلغ معين حدد في مبلغ 600 درهم، حيث سلمتهما المرأة مبلغ مائتي درهم لكنهما رفضته مطالبين بمبلغ 600 درهم ما دفع زوجها إلى ربط الاتصال بالرقم الأخضر لمحاربة الرشوة، ليتم إعطاء تعليمات للجهات المختصة لتتبع عملية الارتشاء واتخاذ الإجراءات اللازمة في حق الجانيتين.

ومباشرة بعد أن قدمت الضحية مبلغ 600 درهم لممرضة ثانية تبلغ من العمر 35 سنة بعد تكليفها بالأمر من طرف زميلتها المولدة، تدخلت العناصر الأمنية، وأوقفت الجميع حيث تم اقتيادهن إلى مقر الأمن للتحقيق بتعليمات من النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق