استعدادا “لكورونا ” العامل عزيز بوينيان يزور المستشفى الإقليمي الرحامنة للوقوف على وضعية التجهيزات

30 مارس 2020آخر تحديث :
استعدادا “لكورونا ” العامل عزيز بوينيان يزور المستشفى الإقليمي الرحامنة للوقوف على وضعية التجهيزات
أسامة الباز

قام عزيز بوينيان عامل إقليم الرحامنة مساء اليوم الإثنين بزيارة تفقدية للمستشفى الإقليمي الرحامنة، حيث وقف على وضعية التجهيزات ومدى جاهزية الأطقم الطبية و التمريضية لمحاربة هذه الجائحة. وذلك في إطار تتبع التدابير المتخدة على صعيد الإقليم  والتي تدخل ضمن البرنامج الوطني لليقضة الوبائية لمواجهة إنتشار وباء كوفيد 19 المستجد.

و بنفس المناسبة أعطيت للعامل شروحات حول خطة العمل من طرف المندوب الاقليمي للصحةو الأطر الطبية و التمريضية الساهرة على الجناح الذي تم تهييئه خصيصا لإستقبال الحالات المشكوك في إصابتها بهذا الوباء والذي يضم ستة غرف للعزل منها غرفتين مجهزتين بأحدث الاجهزة اللازمة للتكفل بالحالات المحتمل اصابتها بهذا المرض.

وفي الاخير، نوه السيد العامل بوينيان بالمجهودات الجبارة التي تبذلها جميع الاطقم الطبية والتمريضية وكذا جميع مستخدمي قطاع الصحة والذين يبينون عن حس وطني عالي وتفان كبير في العمل وحثهم على الاستمرار في التعبئة واليقظة لمحاصرة هذا الوباء.

 

poi

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق