الرجاء يؤكد واقعة التحرش الجنسي بأحد لاعبي الفريق.. والسلطات القضائية تدخل على خط الفضيحة

12 أكتوبر 2019آخر تحديث :
الرجاء يؤكد واقعة التحرش الجنسي بأحد لاعبي الفريق.. والسلطات القضائية تدخل على خط الفضيحة
سعيد الراجي:

أصدر نادي الرجاء البيضاوي، مساء اليوم السبت، أول بلاغ رسمي له بخصوص “فضيحة التحرش” التي تعرض لها أحد لاعبي فئة الشبان بالمركب الرياضي “الوازيس”، والتي تسببت في إقالة المدير التقني للفريق الأخضر، زكرياء أوطالب.

وكشف نادي الرجاء من خلال بلاغ نشره عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أن المكتب المديري لنادي الرجاء البيضاوي تلقى، يوم الثلاثاء الماضي الموافق لـ8 أكتوبر 2019، شكاية من طرف أحد لاعبي فئة الشباب، تفيد تعرض هذا الأخير لتصرفات غير أخلاقية تمس بعرضه من طرف المكلف بالتأطير بنادي الرجاء.

وأكد نادي الرجاء بأنه وبمجرد توصله بهذه الشكاية بادر إلى اتخاذ عدة تدابير، منها مواجهة المؤطر المعني بالأمر بهاته الوقائع التي أفضت الى فك ارتباط الفريق معه بصفة نهائية، كما قام المكتب المديري للفريق بوضع شكاية لدى السلطات القضائية المختصة بخصوص هاته الوقائع، لاتخاذ التدابير والإجراءات القانونية.

وأشار فريق الرجاء، في بلاغه، إلى أن إدارة الفريق اجتمعت بصفة مستعجلة مع جميع مؤطري و مسؤولي الفئات الشابة،  حيث خلص هذا الاجتماع لضرورة اتخاذ التدابير والآليات اللازمة التحسيسية منها والوقائية، من أجل حماية المواهب الكروية الشابة لنادي الرجاء الرياضي.

واختتم الفريق الأخضر بلاغه بأنه حريص على احترام مبادئ التربية الصالحة، والتكوين الرياضي السليم، وحماية الشباب، وتفعيل سياسته المرجعية التي تهدف إلى مواصلة تنشئة مواهب رياضية مكونة تربويا ودراسيا ورياضيا في إطار بيئة سليمة.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق