الدولار/الدرهم: مركز التجاري للأبحاث يرفع توقعاته في أفق شهرين

22 فبراير 2024آخر تحديث :
الدولار/الدرهم: مركز التجاري للأبحاث يرفع توقعاته في أفق شهرين
(آش24)///

رفع “مركز التجاري للأبحاث” (AGR)، في مذكرته “Weekly MAD Insights – Currencies”، برسم الفترة ما بين 12 و16 فبراير الجاري، توقعاته بشأن زوج العملات الدولار/الدرهم في أفق شهرين.

وأوضح مركز الأبحاث، في مذكرته، أنه “أخذا بعين الاعتبار توقعات زوج العملات الأورو/الدولار ووضعية السيولة في سوق الصرف، فإننا أقدمنا على رفع توقعاتنا لزوج العملات الدولار/الدرهم في أفق شهرين”.

وأضاف المصدر ذاته أن توقعات الوسطاء الدوليين لزوج العملات الأورو/الدولار تشير إلى ارتفاع طفيف جدا للدولار في أفق يصل إلى ثلاثة أشهر مقارنة بالمستويات الفورية، ويشير إلى أنه بذلك من المرجح أن تشهد فوارق سيولة الدرهم تشديدا تدريجيا في أفق شهرين وثلاثة أشهر مقارنة بالمستويات الفورية.

وفي ظل هذه الظروف، بلغت المستويات المستهدفة لزوج العملات الدولار/الدرهم 10.07، و10.12، و10.12 في أفق شهر وشهرين وثلاثة أشهر مقابل سعر فوري قدره 10.07.

وأضاف أن المستويات المستهدفة لزوج العملات الأورو/الدرهم بلغت 10.84، و10.90، و10.90 في أفق شهر وشهرين وثلاثة أشهر مقابل سعر فوري قدره 10.84.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق