الحكومة تدرس مقترحات تعويض الفئات المتضررة من الإغلاق الليلي في رمضان

19 أبريل 2021آخر تحديث :
الحكومة تدرس مقترحات تعويض الفئات المتضررة من الإغلاق الليلي في رمضان

 

أكد مولاي حفيظ العلمي، وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، أن القرار الذي أعلنت عنه الحكومة، بخصوص الإغلاق الليلي تفرضه الحالة الوبائية لبلادنا.

 

وأضاف مولاي حفيظ العلمي، خلال جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب عقدت صباح اليوم الاثنين، “الكل كان يتمنى أن يتم فتح المقاهي وأداء صلاة التراويح داخل المساجد، لكن خطورة هذا الأمر جعل الحكومة تتخذ قرارات لمصلحة الجميع”.

 

وذكر أن قرار الحكومة جاء لكي لا نكرر ما وقع خلال عيد الأضحى الماضي، بعدما ارتفع عدد المصابين بشكل كبير، لدرجة أن الجميع أصبح متخوفا من الإصابة بالفيروس.

 

وأوضح أن الاقتصاد تضرر كثيرا بسبب هذه الجائحة لذا يجب اتخاذ تدابير لمواكبة القطاعات المتضررة، مضيفا، في هذا الصدد، “بدأنا نشتغل مع وزير المالية رئيس لجنة اليقظة بخصوص التعويضات التي سيتم صرفها خلال شهر رمضان، ونتمى في الأيام المقبلة الحصول على اقتراحات بخصوص الموضوع”.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق