الجيش للعصبة الاحترافية: نتساءل عن دوافع تأجيل المباراة ضد الرجاء في ظل وجود قانون واضح وملزم لجميع الفرق بدون استثناء

26 ديسمبر 2021آخر تحديث :
الجيش للعصبة الاحترافية: نتساءل عن دوافع تأجيل المباراة ضد الرجاء في ظل وجود قانون واضح وملزم لجميع الفرق بدون استثناء

استنكر نادي الجيش الملكي قرار العصبة لوطنية لكرة القدم الاحترافية والقاضي بتأجيل مواجهته ضد الرجاء، والتي كانت مبرمجة غدا الاثنين، إلى موعد لاحق، بعد تسجيل حالات إصابة ب “كورونا” في صفوف لاعبي الأخضر.

وأشار، في بلاغ له، إلى كونه خاض مباراة أمام الشباب الرياضي السالمي هذا الموسم بأسماء احتياطية ولاعبين من الأمل، رغم التزامه بتمثيل المغرب في مسابقة كأس الكونفدرالية.

ووجه انتقادات “شديدة اللهجة” للعصبة الاحترافية، بعد أن قررت تأجيل المباراة لحساب الجولة الـ14 من البطولة الاحترافية “إنوي”، مضيفا، في هذا الصدد، “يذكر النادي العسكري، العصبة الاحترافية، أنه وفي إطار احترام قانون المسابقة، واجه النادي الرياضي لشباب السوالم بفريق مكون من اللاعبين الاحتياطيين، ولاعبي فريق الأمل، رغم كونه كان على موعد مع السفر إلى البنين لتمثيل المغرب في كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. ويتساءل النادي عن دوافع التأجيل في ظل وجود قانون واضح وملزم لجميع الفرق بدون استثناء”.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق