الجسمي يعلق على إطلاق سراح الفنانة المغربية مريم حسين: 11 يوم سجن حلوين (فيديو)

10 فبراير 2020آخر تحديث :
أسماء الوادي///

 

علق الإعلامي الإماراتي ​صالح الجسمي على إطلاق سراح الفنانة المغربية مريم حسين، التي وضعت في السجن منذ حوالي الـ10 أيام بسبب صدور قرار بحبسها شهرا بتهمة هتك العرض في القضية التي رفعها ضدها.

 

وجاء في التعليق، الذي كتبه على صفحته الخصاثة في “الانتسغرام”، “إفراج بكفالة أو بعفو أو بأي طريقة قانونية لا يعني أنك براءة فأنت مدانة بقضية مخلة بالشرف وهي هتك العرض بالرضا”.

 

وأضاف “البراءة فقط لشخص واحد وهو صالح الجسمي وهو من يحق له أن يفتخر”، واختتم: و11 يوم سجن حلوين”.

 

وكان الجسمي نشر مقطع فيديو قال فيه “أي إجراء تم اتخاذه هو قانوني ثقوا تماما أننا في دولة قانون ما يحدث بعد ذلك أنا ما لي علاقة، أنا براءة وهي مدانة بقضية تمس الشرف هتك عرض بالرضا”.

 

وأضاف “كل شي جائز في إطار القانون ما عندنا محاكم تنعقد بالليل عشان تطلع براءة هي طلعت ممكن كفالة أو إيقاف تنفيذ، لكن حكم السجن صادر وان شا الله يكون بعدها عن بنتها يهديها شوي”.

 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق