التحقيق مع إطار طبي بالمستشفى الجامعي بالبيضاء بشبهة تزوير نتيجة لتحليلة (كوفيد ـ19)

31 مارس 2021آخر تحديث :
التحقيق مع إطار طبي بالمستشفى الجامعي بالبيضاء بشبهة تزوير نتيجة لتحليلة (كوفيد ـ19)

 

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء، إطارا طبيا بالمستشفى الجامعي بنفس المدينة، يبلغ من العمر 28 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.

 

وكانت عناصر الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء ضبطت، نهاية الأسبوع المنصرم، مواطنا باكستانيا أثناء استعداده للمغادرة على متن رحلة جوية، وذلك بعدما أدلى بنتيجة مزورة لتحاليل سلبية للكشف عن فيروس (كوفيد-19).

 

وأوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة أن المواطن الباكستاني المذكور حصل على الشهادة الطبية المزورة من لدن المشتبه فيه مقابل مبلغ مالي قدره 900 درهم، حيث تم تشخيص هويته وتوقيفه والعثور بحوزته على حاسوب ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي. 

وأخضع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة.

 

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق