الاغتيال المافيوزي بمقهى “لاكريم”.. 6 مليارات ترمي بمدير وكالة خلف القضبان لسنتين

28 يوليو 2019آخر تحديث :
الاغتيال المافيوزي بمقهى “لاكريم”.. 6 مليارات ترمي بمدير وكالة خلف القضبان لسنتين
مهدي الشاوي///

 

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمراكش، أول أمس الجمعة الماضي، بسنتين حبسا نافذا في حق إطار بنكي، يعمل في وكالة بالناظور، للاشتباه في تطوره في جريمة “الاغتيال” بمقهى “لاكريم” بالميدنة، والتي راح ضحيتها ابن مسؤول في جهاز القضاء.

 

وتوبع المعني بالأمر بـ “المشاركة في إخفاء أشياء متحصل عليها من جريمة يعلم بظروف ارتكابها، إدخال معطيات في نظام المعالجة الآلية عن طريق الاحتيال، وتزوير محررات بنكية وتجارية والمشاركة في استعمالها”.

 

وضم الإطار البنكي إلى قائمة المتابعين في الملف، الذي استأثر باهتمام الرأي العام الوطني، بعدما بينت التحريات أنه كان يدير الوكالة التي أودع فيها إبن عم مالك المقهى مبلغ 6 مليارات سنتيم بحسابات بنكية مختلفة باعتماد وثائق بعناوين غير موجودة.

 

وكانت الهيئة نفسها أدانت صاحب المقهى بـ 15 بخمسة عشر سنة سجنا نافذا، وشقيقه بعشر سنوات سجنا نافذا، بينما حكمت على الهولنديين، منفذي الهجوم، بالإعدام.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق