الأهلي يبدأ رحلة تسويق المهاجم المغربي أزارو

16 نوفمبر 2019آخر تحديث :
الأهلي يبدأ رحلة تسويق المهاجم المغربي أزارو
سعيد الراجي:

فتح مسئولو النادي الأهلي الباب أمام رحيل المغربي وليد آزارو، مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لعدم قناعة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بقدرات اللاعب الذى لم يحظى بفرصة المشاركة مع المدرب السويسري بشكل منتظم خلال المباريات الستة التي قاد فايلر فيها.

وذكرت صحيفة “اليوم السابع” أن فايلر وافق على رحيل أزارو في يناير المقبل من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي أفضل منه يجيد اللعب على الأطراف، مشيرة إلى أن المدير الفني للفريق شدد على أنه من الأفضل أن يكون هناك مهاجم أقوى وأفضل من حيث القوة البدنية والرغبة التهديفية من آزارو.

وأكدت، نقلا عن مصدر في الأهلي، أن إدارة النادي ليس لديها مانع في رحيل أزارو لكن الأزمة حاليا تتمثل في القيمة التسويقية له والتي انخفضت كثيرا خلال الفترة الأخيرة، موضحا أن الأهلي يرغب في وصول عرض جيد من أجل الموافقة عليه لبيع المهاجم المغربي.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق