الأمن يطلق الرصاص بتاوريرت لإيقاف “مشرمل” عرض حياة مواطنين للخطر

9 ديسمبر 2019آخر تحديث :
الأمن يطلق الرصاص بتاوريرت لإيقاف “مشرمل” عرض حياة مواطنين للخطر
مهدي الشاوي///

 

تواصل المصالح الأمنية مجهوداتها للتصدي لكل الأشخاص المنحرفين الذين يشكلون خطرا على المواطنين وكذا على الأمن، سيما أن العديد منهم يكون بحوزتم أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، يستعملونها للتعدي على المواطنين وزرع الرعب في أنفسهم.

 

وفي هذا السياق، اضطر رئيس فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن تاوريرت، مساء أمس الأحد، لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، وذلك خلال تدخل لإيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، يبلغ من العمر 23 سنة، والذي عرض موظفي الشرطة لخطر جدي ووشيك باستعمال السلاح الأبيض.

 

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها اليوم الإثنين، أن دورية للشرطة كانت تدخلت من أجل إيقاف المشتبه فيه، المبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، غير أنه واجه عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة باستعمال سيفين من الحجم الكبير، كما حاول إيذاء نفسه عمدا باستعمال نفس السلاح الأبيض، مما اضطر رئيس فرقة الشرطة القضائية لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية، مكنت من تحييد الخطر الناتج عن المشتبه فيه وإيقافه رفقة أحد مشاركيه، فضلا عن حجز الأسلحة البيضاء المستعملة في هذا الاعتداء.

 

وأضاف المصدر ذاته أنه تم وضع المشتبه فيهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق