استدراج فتيات وتوسط لممارسة البغاء وهتك عرض قاصر يسقط رجل وامرأة في قبضة أمن مراكش

12 ديسمبر 2020آخر تحديث :
استدراج فتيات وتوسط لممارسة البغاء وهتك عرض قاصر يسقط رجل وامرأة في قبضة أمن مراكش
مهدي الشاوي:

 

أفاد مصدر مطلع أن مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، تمكنت من إيقاف رجل وامرأة مشبوه في تورطهما في جرائم تتعلق بالاتجار بالبشر، واستدراج قاصر وهتك عرضها، وعدم التبليغ عن جناية. 

وترتبط تفاصيل القضية بشكاية توصلت بها مصالح الشرطة القضائية في مواجهة المشتبه فيهما بخصوص استدراج فتاة قاصر والتوسط في البغاء وتحصيل مبالغ مالية من وراء ذلك، حيث أثبتت الأبحاث والتحريات المكثفة للشرطة القضائية أن سيدة عمِلت على استدراج فتيات، من بينهن قاصر، وقامت بالتوسط لهن لممارسة البغاء، ومتابعة للتحريات، تم التوصل إلى شريكها الذي أقر بمساهمته مع المعنية بالأمر في الأفعال المذكورة، وكذا قيامُه بهتك عرض القاصر المشتكية، واستغلاله لمستخدمتيْن.

 

المعنيان بالأمر، تم وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية لحاجيات البحث والكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة وعرض القضية أمام العدالة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق