ابتداء من غد الاثنين.. أداء ضريبة السيارات بالمجان

31 ديسمبر 2023آخر تحديث :
ابتداء من غد الاثنين.. أداء ضريبة السيارات بالمجان
(آش24):

أنهت المديرية العامة للضرائب إلى علم المالكين للمركبات أنها قد فتحت أبواب الفرصة لهم لتسديد الضريبة الخصوصية السنوية على ممتلكاتهم السيارية بشكل مجاني عبر الإنترنت، وذلك في إطار جهودها المستمرة لتسهيل الإجراءات الضريبية وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين.

وأوضحت المديرية، في بيان لها، أن المالكين للمركبات الذين يفضلون استخدام الوسائل الرقمية المتقدمة، مثل القنوات الرقمية للبنوك ومؤسسات الدفع المعتمدة التي تعاونت مع المديرية، سيكونون محظوظين بالحصول على هذه الخدمة بشكل مجاني لأداء الضريبة الخصوصية على ممتلكاتهم السيارية خلال عام 2024.

وتشمل القنوات الرقمية المشمولة في هذه الخدمة المجانية الشبابيك البنكية الإلكترونية التابعة لبنوك المرتفقين (GAB)، والمواقع الإلكترونية لهذه البنوك (e-banking)، وتطبيقات الهاتف المحمول المخصصة للبنوك (m-banking)، والدفع عبر البطاقة المصرفية عبر شبكة الإنترنت، وتطبيق محفظة الجوال (walletmobile).

وتأتي هذه الخطوة في إطار التحول الرقمي الذي تشهده الخدمات الحكومية، حيث تسعى المديرية إلى تيسير عمليات الدفع وتحفيز المواطنين على استخدام التقنيات الحديثة لتحقيق أقصى قدر من الراحة والكفاءة في أداء الالتزامات الضريبية الخاصة بهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق