إيقاف بالبيضاء مزودين للفصائل المشجعة لفرق الكرة بالشهب الاصطناعية

6 يناير 2020آخر تحديث :
إيقاف بالبيضاء مزودين للفصائل المشجعة لفرق الكرة بالشهب الاصطناعية
مهدي الشاوي:

 

تمكنت مصالح الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء، أول أمس السبت، من توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطه في حيازة وترويج شهب نارية تستعمل من قبل فصائل مشجعي كرة القدم.

 

وألقي القبض على اثنين من المشتبه فيهم على متن سيارة خفيفة بمنطقة عين الشق بنفس المدينة، وبحوزتهما تم حجز 74 من الشهب النارية الاصطناعية، بالإضافة إلى قنينة غاز مسيل للدموع ومبلغ مالي. قبل أن تقود الأبحاث إلى توقيف الموقوفين الآخرين، واللذين يشتبه في كونهما المزودان الرئيسيان بهذه المواد والسلع الممنوعة.

 

عمليات التفتيش المنجزة بمنزل المزودين مكنت من حجز 480 من الشهب النارية الإضافية من نفس النوع، فضلا عن عصى كهربائية صاعقة ومجموعة من وسائل التشجيع الخاصة بإحدى الفرق الكروية، فضلا عن مبلغ مالي ودراجة نارية من الحجم الكبير يشتبه استعمالها في نقل وتسيلم الشهب الاصطناعية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق