إلى كل من خرق حالة الطوارئ الصحية وشارك في المسيرة أنت و الدواعش في كفة واحدة

22 مارس 2020آخر تحديث :
إلى كل من خرق حالة الطوارئ الصحية وشارك في المسيرة أنت و الدواعش في كفة واحدة
إلى كل من خرق حالة الطوارئ الصحية وشارك في المسيرة أنت و الدواعش في كفة واحدة

المشهد المفزع الذي شاهدناه هذه الليلة بطنجة ، وبباقي  مدن شمال المملكة و المتمثل في خروج أعداد كبيرة من المجرمين للشوارع مرددين شعارات التكبير و الصلاة على( الرسول صلى الله عليه و سلم)  خارقين بتصرفهم اللا مسؤول هذا حالة الطوارئ الصحية،  أقول لكم إن الله و رسوله بريئان منكم و ما يربطكم بالدين سوى أنكم ورثتموه عن آباءكم ، أين أنتم من قوله تعالى : ( ولا تلقوا بأنفسكم إلى التهلكة ) . و أين أنتم من قوله عز وجل : ( من قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا ) .

قتلتمونا بفعلتكم هذه، حطمتم أملنا في كبح جموح هذا الفيروس المدمر، أقول لكم حطم الله أقدامكم التي سرتم بها بين الشوارع و الأزقة ،أقول لكم ستحملون إثم كل من أصيب بالعدوى و مات ، أقول لكم ضربتم المجهودات الجبارة التي قامت بها الدولة و السلطات في الصفر، أقول لكم ستزيدون من عذاب الأطباء و الممرضين بالمستشفيات ، أسألكم أمرا ما الفرق بينكم و بين الدواعش ؟ لا شيء، هم يقتلون الأبرياء و أنتم ستقتلون الأبرياء هدفكم واحد أرهبتمونا بفعلتكم .

تصرف أرعن و منطق جاهل و دين لا تمت أفعالكم إليه بصلة ، جزاءكم السجن  يا قتلة الأبرياء ، غدرتم بنا وطعنتمونا طعنة عدو. ما أقدمتم عليه خيانة عظمى للوطن، أقول لكم هنيئا لكم بالعار الذي سيطاردكم ما حييتم.

 

رابط المقال : https://www.newsweek.com/prophet-prayer-muhammad-covid-19-coronavirus-1492798

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق