إطلاق اسم “المايسترو” الراحل عبد المجيد الظلمي على أحد شوارع البيضاء

4 يناير 2021آخر تحديث :
إطلاق اسم “المايسترو” الراحل عبد المجيد الظلمي على أحد شوارع البيضاء

 

أطلق مجلس مقاطعة الحي الحسني اسم اللاعب الدولي المغربي المرحوم عبد المجيد الظلمي على أحد الشوارع بحي نسيم إسلان.

وأكدت الصفحة الرسمية لمجلس مقاطعة الحي الحسني على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أن عبد المجيد الظلمي أو “المايسترو”، من مواليد 19 أبريل 1953 في الدار البيضاء، لاعب كرة قدم مغربي، لعب سابقا مع المنتخب المغربي، ونادي الرجاء البيضاوي. ويعتبر أحد رموز اللعب النظيف.

وكان الراحل نودي عليه سنة 1971 لتدعيم صفوف الفريق الوطني لما كان يبلغ سن الثامنة عشرة فقط، ليلعب معه مدة تجاوزت 20 سنة، كانت حافلة بالإبداع والتألق وخلق الفرجة الكروية، وظل صامدا في قلعة أسود الأطلس.

وعايش الظلمي أجيالا مختلفة من لاعبي المنتخب، وربما ذلك جعله الحكيم الصامت الذي يتكلم داخل الميدان أكثر مما يتكلم خارجه. اعتزل اللعب مع المنتخب الوطني المغربي سنة 1988  لكنه واصل العطاء مع فريق الرجاء  حيث اِعتزل نهائيا سنة 1991.

وتوفي عبد المجيد الظلمي مساء الخميس 27 يوليو 2017 على إثر نوبة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز 63 عاما.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق