أسطول جديد لحافلات عالية الجودة سيجوب البيضاء قريبا

31 مايو 2020آخر تحديث :
أسطول جديد لحافلات عالية الجودة سيجوب البيضاء قريبا
آش24///

يرتقب أن يجوب شوارع الدار البيضاء، قريبا، أسطول جديد لحافلات عالية الجودة.     

 

ويأتي هذا بعدما قامت لجنة خاصة ترأستها إيمان صبير، رئيسة مؤسسة «تلتعاون بين الجماعات البيضاء»، وتتكون من ممثلي شركة«التنمية المحلية البيضاء للنقل وشركة «ألزا البيضاء»، الخميس الماضي، شركة «إريزار» في الصخيرات، من أجل معاينة هذا الأسطول.

 

وذكر بلاغ لمؤسسة «التعاون بين الجماعات البيضاء»، أن هذه الزيارة جاءت في إطار الزيارات المبرمجة في غضون الأشهر المقبلة والمتعلقة بطلبية 200 حافلة من فئة «سكانيا ايريزار»، التي سيتم تصنيعها محليا في شركة (إريزار) المغرب في الصخيرات.

 

ويهدف هذا الأسطول الجديد، والمكون من حافلات ذات جودة عالية، حسب المصر نفسه، إلى «النهوض بمرفق النقل العمومي على مستوى تراب مؤسسة التعاون بين الجماعات البيضاء المكون من 18 جماعة، وذلك من خلال تقديم خدمة النقل العمومي تستجيب لمتطلبات المرتفقين».

 

وأوضح المصدر نفسه أن خدمة «حافلات البيضاء» ستعتمد على شبكة «مهيكلة مكونة من ما مجموعه 700 حافلة جديدة، يتم من خلالها الربط بين 18 جماعة المكونة لمؤسسة التعاون بين الجماعات البيضاء، عبر شبكة متكاملة ومرتبطة بمختلف خطوط النقل عبر الطرامواي، مما سيسهل عملية تنقل المرتفقين على مستوى تراب المؤسسة».

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق