«أزمة» بين حمد الله وأمرابط.. ورد حاسم من النصر

3 نوفمبر 2019آخر تحديث :
«أزمة» بين حمد الله وأمرابط.. ورد حاسم من النصر
سعيد الراجي:

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، اليوم الأحد، صورة تجمع بين الثنائي المغربي عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط، على مأدبة غذاء، ردا على وجود خلاف حاد بين لاعبا النصر.

ورصدت كاميرات ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، حوار دار بين أمرابط وحمد الله على من يسدد ركلة الجزاء ضد فريق أبها، والتي فسرها العديد من الإعلاميين، بنشوب أزمة جديدة بين لاعبي النصر.

واكتسح فريق النصر نظيره أبها برباعية نظيفة، أمس السبت، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث صنع أمرابط هدفين لحمد الله بالإضافة لتسجيل الجناح الهدف الرابع من صناعة بيتروس.

وظهرت صورة حمد الله وأمرابط على مأدبة غذاء برفقة عبدالعزيز بغلف عضو الشرف الذهبي بنادي النصر والحلافي المشرف على فريق الكرة، في جو عائلي والأبتسامة تعلو الجميع.

المصدر (آش سبور)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق