يوفنتوس يضع أمرابط ضمن أولوياته خلال الانتقالات الصيفية

17 مارس 2024آخر تحديث :
يوفنتوس يضع أمرابط ضمن أولوياته خلال الانتقالات الصيفية
(ميدي1 نيوز.كوم)///

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية وإيطالية عن وجود اهتمام خاص من نادي يوفنتوس بخدمات الدولي المغربي، سفيان أمرابط، لضمه إلى صفوف البيانكونيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب صحيفة “كالتشيو ميركاتو”، فإن أمرابط يوجد ضمن مفكرة المدير الرياضي ليوفنتوس، كريستيانو جيونتولي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الاستحقاقات التي تنتظره العام المقبل.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن أمرابط بات قريبا من الانتقال إلى يوفنتوس، لدخوله في خطط الإدارة الرياضية للنادي، وكذلك لتعويض اللاعب الفرنسي أدريان رابيو، الذي لم يتوصل بعد لاتفاق مع مسؤولي النادي لتمديد عقده الذي سينتهي يونيو المقبل.

وتتجه إدارة نادي مانشستر يونايتد لعدم تفعيل بند شراء عقد أمرابط المعار إليه من نادي فيورنتينا الإيطالي، بعدما واجه أزمة تأقلم مع الأجواء في إنجلترا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق