أحد نجوم «عوالم خفية» لعادل إمام يخضع لعملية جراحية بالمغرب

28 سبتمبر 2019آخر تحديث :
أحد نجوم «عوالم خفية» لعادل إمام يخضع لعملية جراحية بالمغرب
أسماء الوادي:

كشفت نقابة المهن التمثيلية المصرية عبر صفحتها بموقع (فيسبوك)، عن خضوع الفنان المصري أحمد وفيق لجراحة في الحنجرة والأحبال الصوتية بالدار البيضاء. وأوضحت إنه سيعود للقاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكتبت «أجرى الفنان أحمد وفيق أول أمس الخميس عملية جراحية في الحنجرة والأحبال الصوتية، بالمملكة المغربية، وبالتحديد في مدينة كازابلانكا، ويعود “وفيق” إلى مصر خلال الأيام المقبلة عقب إتمام شفائه، وانتهاء فترة الاستجمام التي نصحه بها الطبيب المعالج».

وكان آخر تواجد للفنان أحمد وفيق بالدراما التليفزيوينة من خلال مسلسل “عوالم خفية”، للنجم الكبير عادل إمام، وعدد كبير من الفنانين منهم فتحى عبد الوهاب وصلاح عبد الله وبشرى ومى سليم وهبة مجدى وأحمد صيام وأسامة عباس، فضلا عن ضيوف الشرف رياض الخولى، محمد جمعة، الشحات مبروك، سلوى عثمان، هناء الشوربجى، وآخرون.وآخرون، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامى إمام.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق