الوداد بطلا للمغرب للمرة ال 20 في تاريخه

5 يونيو 2019آخر تحديث : الأربعاء 5 يونيو 2019 - 2:41 صباحًا
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
الوداد بطلا للمغرب للمرة ال 20 في تاريخه
آش سبور:

 

أحرز الوداد اللقب ال 20، في تاريخه، بعد تغلبه، مساء أمس الثلاثاء، على نظيره أولمبيك خريبكة بأربعة أهداف لواحد، في النزال المؤجل عن الجولة الـ 27 من منافسات الدوري الاحترافي، لينال بذلك الوداد اللقب الـ20 في تاريخه.

 

ومكن هذا الفوز الأحمر من رفع رصيده إلى النقطة 58، مبتعدا عن المطارد الرجاء الرياضي بست نقاط كاملة قبل جولة من النهاية، لينهي بذلك مسلسل الصراع على اللقب، في المقابل جمدت الهزيمة رصيد أولمبيك خريبكة في 33 نقطة.

 

وكان فريق “القلعة الحمراء”، الذي يعود آخر تتويج له بلقب البطولة الوطنية إلى الموسم الرياضي 2016-2017، في حاجة إلى الانتصار لإعلانه رسميا بطلا للموسم الرياضي 2018-2019، قبل دورة واحدة من انتهاء البطولة، محرزا بذلك لقبه العشرين في مشواره الرياضي منذ سنة 1948.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق