ولاية أمن بني ملال تتفاعل مع فيديو تخريب سيارتين بخريبكة

10 نوفمبر 2020آخر تحديث :
ولاية أمن بني ملال تتفاعل مع فيديو تخريب سيارتين بخريبكة
آش24///

 

تفاعلت ولاية أمن بني ملال بسرعة وجدية مع مقطع فيديو تداولته، مساء أمس الإثنين، بعض الصفحات بمنصات التواصل الإجتماعي، تظهر من خلاله سيارتين مستوقفتين بالشارع العام بمدينة خريبكة وقد تعرضتا لخسائر مادية.

 

وأظهرت مراجعة المعطيات والسجلات الممسوكة لدى المنطقة الإقليمية للأمن بخريبكة أن الأمر يتعلق بقضية سبق أن عالجتها مصالح الشرطة بالمدينة، صباح اليوم نفسه، حينما أقدم شخص تظهر عليه علامات الخلل العقلي على تكسير الواقيات الزجاجية وإلحاق أضرار مادية بسيارتين كانتا مركونتين بشارع فلسطين بالمدينة، قبل أن يمكن التدخل الفوري لعناصر شرطة النجدة من ضبطه وإيقافه.

 

وأودع المعني بالأمر، الذي تظهر عليه علامات الخلل العقلي والإضطراب النفسي، بقسم الأمراض العقلية بالمستشفى الإقليمي بخريبكة تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق