ولاة وعمال ب «مواصفات خاصة» لإعادة البريق للداخلية

28 ديسمبر 2019آخر تحديث :
ولاة وعمال ب «مواصفات خاصة» لإعادة البريق للداخلية
آش24///

أكدت «الصباح» ما سبق ونشرته «آش 24» حول وجود لائحة جديدة للولاة والعمال، والتي ينتظر أن يفرج عنها، وفق مصادر الموقع، في يناير المقبل.

وذكرت أن لجنة مصغرة داخل الإدارة المركزية لوزارة الداخلية، تشتغل تحت إمرة وتتبع عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، اللمسات الأخيرة على لائحة جديدة لولاة وعمال، لا تتجاوز 20 إسما، سيتم تعيينهم وتنقيلهم في حركة تعيينات مرتقبة مطلع 2020.

وأوضحت أن اللائحة تضم وجوها جديدة، ضمنها امرأتان، وبعض قضاة المجالس الجهوية للحسابات، الذي راكموا تجربة كبيرة في مراقبة المال العام وتفتيش إدارات ومؤسسات الدولة، مبرزة ما كان تطرق إليه الموقع حول إعداد الوزارة الوصية مفاجأة تتمثل في اقتراح كتاب عامين وعدد من رؤساء أقسام الشوون الداخلية ممن تتوفر فيهم الكفاء.

ويسعى صناع القرار في «أم الوزارات» من خلال الاعتماد على «بروفايلات» جديدة إلى رفع أداء الإدارة الترابية وإعادة البريق إليها   لتواكب توجه تسريع الدينامية التنموية بالمملكة عبر التعبئة لتنزيل مختلف الأوراش المبرمجة والإصلاحات المفتوحة. 

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق