وفد وزاري يزور أسود الأطلس قبل انطلاق “الكان” (فيديو)

31 ديسمبر 2021آخر تحديث :

قام وفد وزاري يضم شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، يونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، ومحمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، وبحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  فوزي لقجع، بزيارة للتجمع الإعدادي للنخبة الوطنية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، وذلك قبل مشاركتها في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021

وعقد الوفد الوزاري خلال هذه الزيارة،  لقاء مع النخبة الوطنية من لاعبين وأطقم، حيث ألقى  شكيب بن موسى كلمة تحفيزية لأسود الأطلس قبل مشاركتهم في هذا العرس الإفريقي، وتوجه بعبارات الفخر والإعتزاز بالعناصر الوطنية على ضوء النتائج الإيجابية الأخيرة.

كما ذكر بالرعاية الملكية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيّده، للمنتخب الوطني لكرة القدم، والرياضة المغربية عامة، وكذا انتظارات الجمهور المغربي من مشاركة منتخبها الوطني بهذه التظاهرة لتحقيق النتائج الإيجابية التي يتطلع لها.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق