وفد باريس سان جيرمان يتوجه إلى إيطاليا لحسم صفقة أشرف حكيمي

21 يونيو 2021آخر تحديث :
وفد باريس سان جيرمان يتوجه إلى إيطاليا لحسم صفقة أشرف حكيمي

 

كشفت تقارير صحفية أن ليوناردو، المدير الرياضى لفريق باريس سان جيرمان، سيتوجه إلى مدينة ميلان الإيطالية لحسم صفقة أشرف حكيمى لاعب إنتر ميلان خلال الفترة المقبلة.

وأثبت حكيمى جدارته فى الدورى الألمانى مع بوروسيا دورتموند، ولعب 73 مباراة مع الفريق الألمانى على مدار موسمين، وانتهت فترة إعارته فى نهاية الصيف الماضي، ومع اهتمام الأندية فى جميع أنحاء أوروبا، وافق فى النهاية على الانضمام إلى إنتر ميلان مقابل نحو 40 مليون أورو.

وقالت صحيفة “كورييرى ديلو سبورت”، إن ليوناردو سوف يسافر إلى ميلان هذا الأسبوع لعقد اجتماعات مع إدارة نادى انتر ميلان بدلا من الاتصالات الهاتفية المستمرة بخصوص انتقال حكيمي.

وعرض باريس سان جيرمان على إنتر شراء الدولى المغربى بــ 60 مليون أورو، ولكن تم رفض العرض، حيث يريد إنتر ما لا يقل عن 80 مليون يورو للتخلى عن حكيمي.

ويأمل نادى باريس سان جيرمان الفرنسى أن يتمكن من إقناع إنتر ميلان بقبول 60 مليون يورو بالإضافة إلى لاعب بالفريق أو أكثر، من أجل ضم النجم المغربى أشرف حكيمي ظهير النيراتزوري، خاصة أن حكيمى وافق على الشروط الشخصية مع باريس سان جيرمان ومستعد لرفض أى اقتراح آخر لتحقيق هذه الخطوة.

وكان باريس سان جيرمان قد تقدم بعرض قيمته 60 مليون أورو لشراء اللاعب، ولكن تم رفض العرض، فى الوقت الذى يريد فيه إنتر ما لا يقل عن 80 مليون أورو للتخلى عن اللاعب المغربى الدولى البالغ من العمر 22 عاما.

وكانت التقارير الإيطالية أشارت إلى أن الدولى المغربى سيحصل على راتب صافى سنويا يصل لـ 8 ملايين يورو.

المصدر (آش سبور)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق