وضع المحمدية تحت “حجر صحي” جزئي بعد تصاعد عدد الإصابات ب “كورونا” بالمدينة

21 سبتمبر 2020آخر تحديث :
وضع المحمدية تحت “حجر صحي” جزئي بعد تصاعد عدد الإصابات ب “كورونا” بالمدينة
مهدي الشاوي:

 

أعلنت السلطات المحلية بالمحمدية، اليوم الاثنين، عن إخضاع المدينة لتدابير الحجر الصحي الجزئي على إثر تصاعد أعداد الإصابات المؤكدة بفيروس (كورونا).

 

ويفرض القرار الصادر عن عمالة المحمدية، والذي سيبدأ في تنفيذه انطلاقا من الساعة السادسة من مساء اليوم، التوفر على رخصة استثنائية للتنقل من وإلى المدينة، ومنع كل التجمعات والتجمهرات بها، وإغلاق المحلات التجارية والأسواق الممتازة ومحلات المأكولات السريعة على الساعة العاشرة ليلا.

 

كما تقرر إغلاق الحدائق العمومية واستمرار إغلاق الشواطئ، وملاعب القرب وقاعات الرياضة، وتقليص الطاقة الاستيعابية للنقل العمومي إلى النصف، ومنع ولوج حافلات الدار البيضاء، مع التشديد في مراقبة مدى التزام المواطنين بالإجراءات الإحترازية من انتقال العدوى.

 

وتهم الإجراءت أيضا إغلاق عدد من أحياء المدينة، وهي الحسنية 2، وحي النصر، وحي الراشدية، كما تقررأغلاق أحياء بجماعة الشلالات في تجزئة الشلال، وتجزئة الصفا، فضلا عن حي الفتح 1 بجماعة بنيخلف.

 

وفيما يخص الأحياء المذكورة، فقد تقرر منع التنقل إليها الا برخصة استثنائية، مع إغلاق المحلات والمقاهي بها في الساعة الثامنة ليلا، وأسواق القرب في الساعة الرابعة بعد الزوال، مع إغلاق الحمامات وصالات التجميل.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق