وزراة الصحة تشرع في إعطاء الحصيلة اليومية للتلقيح

1 فبراير 2021آخر تحديث :
وزراة الصحة تشرع في إعطاء الحصيلة اليومية للتلقيح

 

على غرار الإعلان اليومي عن الوضعية الوبائية، ستشرع وزارة الصحة، ابتداء من اليوم الاثنين 1 فبراير، في إعطاء الحصيلة اليومية لحملة التلقيح ابتداء من الساعة السادسة مساء.

 

وأشارت، في بلاغ لها، إلى أنه سيجري نشر هذه الحصيلة ضمن النشرة اليومية لنتائج الرصد الوبائي ل (كوفيد-19)، على البوابة الرسمية لفيروس كورونا المستجد بالمغرب www.covidmaroc.ma، وكذا البوابة الخاصة بالحملة الوطنية للتلقيح www.liqahcorona.ma، بالإضافة إلى الصفحات الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كما أهابت الوزارة  بالمواطنات والمواطنين مواصلة الانخراط في هذا الورش الوطني الكبير الذي أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس انطلاقته الفعلية يوم الخميس 28 يناير 2021، وذلك بهدف تحقيق المناعة لجميع مكونات الشعب المغربي، وبالتالي تقليص نسبة تفشي الفيروس في أفق القضاء على حالات الإصابة وكذا الوفيات الناتجة عنه، وتأمين العودة التدريجية للحياة العادية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق