وزارة السياحة تنشر لوائح وكالات الأسفار المنتقاة لتنظيم عملية الحج

19 يناير 2024آخر تحديث :
وزارة السياحة تنشر لوائح وكالات الأسفار المنتقاة لتنظيم عملية الحج
(آش24):

أعلنت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، اليوم الجمعة، عن نشر اللائحة المحينة لوكالات الأسفار السياحية المنتقاة من أجل تنظيم عملية الحج والمرخص لها بتسويق منتوج الحج برسم هذه السنة.
وأضافت، في بلاغ لها، أنه يمكن للأشخاص المنتقين في عملية قرعة الحج بتأطير من وكالات الأسفار السياحية، الاطلاع على تلك اللائحة على على الموقع الالكتروني لقطاع السياحة وكذا بمقرات المندوبيات الجهوية والإقليمية لقطاع السياحة بمختلف عمالات وأقاليم المملكة.

وأكدت على أن عملية أداء مصاريف الحج كاملة ودفعة واحدة بشبابيك البريد بنك بمختلف عمالات وأقاليم المملكة من طرف الحجاج، ستبدأ يوم الإثنين 22 يناير، وستستمر إلى غاية يوم الأربعاء 31 يناير 2024.

للاطلاع على اللائحة:

Liste actualisée des agences de voyages labellisées et autorisées à commercialiser les produits Haj au titre de l’année 2024

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق