وحيد: المنتخب المصري أكثر خبرة لكن الأسود شغوفون جدا ويودون الفوز

29 يناير 2022آخر تحديث :
وحيد: المنتخب المصري أكثر خبرة لكن الأسود شغوفون جدا ويودون الفوز

قال مدرب الأسود، البوسني وحيد خاليلوزيتش، أن المنتخب المصري أكثر خبرة لكن المنتخب الوطني، “يملك الطموح”، وهناك منافسة تاريخية كبرى بين الكرتين المغربية والمصرية.

وأضاف خاليلوزيتش، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة المبرجة غدا الأحد، أن المواجهات المباشرة بين المنتخبين في آخر ثلاثين سنة، طبعتها التكافؤ في أغلب المباريات.

 

وتوقع أن تكون المباراة بين المنتخبين المغربي والمصري تكتيكية، نظرا لمعرفة الخصمين بعضهما البعض جيدا، مضيفا، بهذا الخصوص، “منتخب مصر لديه تجربة كبيرة في إفريقيا، وفي المقابل لدينا شباب شغوفون جدا ويودون الفوز. لكن علينا الحذر جدا.. لعب المنتخب المصري منظم، ولديه لاعبون جيدون جدا في خط المقدمة.. تفاصيل صغيرة هي التي ستحدث الفارق”.

 

وتحدث الناخب الوطني عن اللاعب محمد صلاح، نجم المنتخب المصري، وقال إنه “لاعب استثنائي”، مستدركا “لكن لدينا مجموعة من اللاعبين قادرين على إيقافه”.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق